سلة الزمالك
سلة الزمالك


سلة الأهلي يواجه الطلائع والزمالك يلتقي بـ أصحاب الجياد.. بدوري المرتبط

أميرة أنور

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 11:42 ص

تنطلق اليوم السبت ثاني جولات الدور التمهيدي من بطولة دوري مرتبط السلة رجال، والتي تستمر حتى 23 أكتوبر الحالي في الدورة المجمعة الأولى. 
 
ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في السادسة من مساء اليوم على صالة المقاولون العرب ضمن المجموعة الأولى بينما يواجه الزمالك نظيره أصحاب الجياد من المجموعة الرابعة.

ويواجه سموحة نظيره دسوق في المجموعة الأولى، بينما في المجموعة الثانية يواجه الاتحاد السكندري نظيره هليوبوليس ويلتقي التأمين مع الزهور. 

ويواجه الطيران نظيره سبورتنج والجزيرة يلتقي مع الأولمبي في المجموعة الثالثة، وأخيرًا في المجموعة الرابعة يواجه القناة نظيره المصرية للاتصالات. 

من ناحية أخرى أرسل الاتحاد المصري لكرة السلة خطابًا رسميًا لجميع الأندية لإخطارهم وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للاتحاد وبناء على قرار مجلس إدارة الاتحاد بتاريخ 03/09/2022، فقد تقرر عقد الجمعية العمومية للاتحاد عن الموسم الرياضي 2021/2022 في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم السبت الموافق 22/10/2022 بمقر مجمع الاتحادات الرياضة باستاد القاهرة، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

- التصديق على محضر الاجتماع السابق.
- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية في 30/06/2022 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2022/2023 وتقرير مراقب الحسابات.
- اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/06/2022 ومشروع الموازنة للسنة المالية 2022/2023.
- اعتماد تحديد مجلس الإدارة لمكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي للاتحاد.
- تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.
- النظر في الاقتراحات المقدمة من الهيئات بشرط أن تقدم كتابة إلى المدير التنفيذي للاتحاد قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية بأسبوع على الأقل.
- اعتماد تعديل لائحة الحكام الرئيسية.
- الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

وأوضح الاتحاد في خطابه أن الاجتماع سيكون صحيحا إذا حضرته الأغلبية المطلقة لأعضائها وعددهم (30) فإذا لم يكتمل العدد يؤجل الإجتماع إلى جلسة أخرى تعقد بعد ساعتين من الإجتماع الأول.

ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور ثلث الأعضاء الذين لهم حق حضور الاجتماع، بما لا يقل عن أربعة أعضاء فإذا لم تتوافر هذه الأغلبية يرسل الأتحاد الميزانية والحساب الختامي للجهاز المركزي للمحاسبات لفحصها وإبداء ملاحظاته عليها، وبما لا يتعارض مع أحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

وأخطر الاتحاد الأندية بضرورة اتخاذ اللازم نحو تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بهذا الشأن وموافاتنا باسم المندوب الذى سيمثل الهيئة لحضور الاجتماع وفقا للنموذج المرفق، بشرط ان أن يكون رئيسا أو أحد أعضاء مجلس إدارة الهيئة.

على أن يتم إرسال عدد (2) استمارة يتم إستيفائهما وتسليمهما إلى الاتحاد المصري لكرة السلة قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية بسبعة أيام عمل.

وأوضح مجلس إدارة الاتحاد في خطابه للأندية أنه يسره مشاركة الهيئات الموقرة فى ذلك الاجتماع الهام لصالح الرياضة، وأنه يأمل عدم تخلف المندوب المفوض عن الحضور وفقا لشروط المندوب طبقا لما ورد بالمادة رقم (22) من لائحة النظام الأساسي للاتحاد.

اقرأ أيضًا: الخطيب يهنئ «سلة الأهلي» بدوري المرتبط

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة